الجمعة، 23 يناير 2015

ملف الترشح لمسابقات التوظيف

ملف الترشح لمسابقات التوظيف
 ملفات الترشح للمسابقات والاختبارات المهنية، ينبغي أن تتضمن، من الآن فصاعدا، فقط الوثائق التالية:
- طلب خطي
- نسخة طبق الأصل مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية
- نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين
- بطاقة معلومات تملأ من قبل المترشح للتحميل من هنــــــــــا
- شهادات العمل التي تثبت الخبرة الميدانية للمترشح في الاختصاص مؤشر عليها من طرف مصالح الضمان الاجتماعي بالنسبة للخواص
- ترخيص للمشاركة بالمسابقة مرفق مع التعهد بالاستقالة بالنسبة للمترشحين الموظفين مسلم من قبل الإدارة الأصلية
- أي وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح
- أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة

استكمال الملف:
على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم في الرتب أو المناصب المترشح لها، استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق الأخرى، لاسيما:
-
نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية،مصادق على مطابقتها للأصل، من قبل المؤسسة أو الإدارة المنظمة للمسابقة
-
شهادة السوابق العدلية، سارية المفعول
-
شهادة الإقامة، بالنسبة لمسابقات التوظيف في المناصب المفتوحة في الولايات أو البلديات البعيدة
- شهادة الميلاد رقم 12
-
الشهادات الطبية.
-
صورتان (02 ) شمسيتان
- شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةمسابقات الوظيف العمومي في الجزائر2013